ارقى شباب على النت

الدندراوي يرحب بك زائرنا الكريم
وهدفنا هو رضائكم





انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ارقى شباب على النت

الدندراوي يرحب بك زائرنا الكريم
وهدفنا هو رضائكم



ارقى شباب على النت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ارقى شباب على النت

عام


    لجنة القوات المسلحة توصي بمنع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري

    avatar
    ????
    زائر


    لجنة القوات المسلحة توصي بمنع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري Empty لجنة القوات المسلحة توصي بمنع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري

    مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 29, 2011 9:05 am

    لجنة القوات المسلحة توصي بمنع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري



    أوصت لجنة القوات المصرية المسلحة والهيئات الاستشارية والرقابية، بضرورة منع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري، ما اعتبره البعض بمثابة تهديد لوضع المرأة في البلاد بعد ثورة "25 يناير".

    وذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية أن "لجنة القوات المسلحة، أوصت خلال مؤتمر الوفاق القومي وبناء على مقترح الداعية الإسلامي يوسف البدري بضرورة منع المذيعات المتبرجات من الظهور في التلفزيون".</SPAN>

    كما جاء بالتوصية أن تلتزم المذيعات بالملابس المحتشمة حفاظا على التقاليد والحياء العام ونشر القدوة الحسنة والفضائل في المجتمع".

    وكان عدد من قيادات الإخوان المسلمين أكدوا في تصريحات سابقة لهم بأنهم لن يشاركوا في برامج تقدمها مذيعات غير محجبات، معللين الأمر بأنه "من غير مستحب بالنسبة لهم الظهور مع مذيعة متبرجة لأن المحاور قد يضطر لأن ينظر إليها والله تعالى يقول "قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم".

    وأشارت قيادات الإخوان إلى أنهم لا يطلبون من المذيعة ارتداء الحجاب أو النقاب لكنهم يجبرون أنفسهم على عدم الظهور معها بشكل يخالف تعاليم الإسلام، لأن التبرج معصية والله عز وجل يقول "ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى".

    ويشير بعض النشطاء السياسيين إلى أن هناك تحالفا بين بعض الجهات الرسمية في السلطة ومع الإخوان المسلمين والسلفيين، وان مثل هذه التوصية تندرج ضمن هذه الصيغة.
    avatar
    ????
    زائر


    لجنة القوات المسلحة توصي بمنع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري Empty رد: لجنة القوات المسلحة توصي بمنع المذيعات المتبرجات من الظهور على شاشة التلفزيون المصري

    مُساهمة من طرف ???? الأحد أغسطس 07, 2011 4:59 am

    [b]
    موضوع شيق جدا بس فى مصر ميحصلش شوشو تسلمى على الموضوع
    القيم ده

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 28, 2021 3:53 pm