ارقى شباب على النت

الدندراوي يرحب بك زائرنا الكريم
وهدفنا هو رضائكم





انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ارقى شباب على النت

الدندراوي يرحب بك زائرنا الكريم
وهدفنا هو رضائكم



ارقى شباب على النت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ارقى شباب على النت

عام


    السجن لمدة عام وغرامة 5500 دولار لكل محجبة ترفض الكشف عن وجهها!

    avatar
    ????
    زائر


    السجن لمدة عام وغرامة 5500 دولار لكل محجبة ترفض الكشف عن وجهها! Empty السجن لمدة عام وغرامة 5500 دولار لكل محجبة ترفض الكشف عن وجهها!

    مُساهمة من طرف ???? السبت أغسطس 13, 2011 8:59 pm

    سبق وان اقترحت استراليا قانونا يمنح الشرطه الحق في اجبار المسلمات علي الكشف عن وجوههن خلال عمليات الفحص العادية في الطرق. ومؤخرا اوضحت الشرطة ان عقوبة من ترفض الكشف عن وجهها هي السجن.وقال مسؤولون في الحكومة الأسترالية: "إن النسوة اللاتي سيمتنعن عن إظهار وجوههن سيتعرضن للسجن لمدة عامٍ، وغرامة مالية تصل لـ 5500 دولار إسترليني"، حسب صحيفة "الديلي ميل البريطانية".
    وسيطبق القانون على ولاية "نيوساوث ويلز" التي تضم مدينة سيدني أولا، ثم تباعًا على باقي أنحاء أستراليا، وسيُصوت على مشروع القانون من قبل البرلمان في أغسطس/آب المقبل. يأتي هذا القانون بعد محاكمة امرأة مسلمة بسبب مخالفة مرورية صغيرة على الطريق إلى مدينة سيدني، لكن المرأة اتهمت الضابط الذي أوقفها بمحاولة تمزيق حجابها، وأنه كان عنصريًا في التعامل معها.
    وأثار هذا القانون استياء الجماعات المدافعة عن الحريات المدنية والمسلمين في أستراليا، حيث اعتبروه ينطوي على مبالغة بسن قانون، نتيجة حادثة مرورية بسيطة.
    وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الأسترالي للحريات المدنية ديفيد بيرني: "القانون يبدو متحاملا جدًا، ولا حاجة له"، وأضاف: "يُظهر حساسية ثقافية تجاه المسلمين".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 28, 2021 5:03 pm