ارقى شباب على النت

الدندراوي يرحب بك زائرنا الكريم
وهدفنا هو رضائكم





انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ارقى شباب على النت

الدندراوي يرحب بك زائرنا الكريم
وهدفنا هو رضائكم



ارقى شباب على النت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ارقى شباب على النت

عام


+2
الدندراوي
عمر عزالدين
6 مشترك

    فوائدالزوجه النكديه

    عمر عزالدين
    عمر عزالدين
    عضو مميز
    عضو مميز


    عدد المساهمات : 112
    نقاط : 235
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010
    العمر : 29

     فوائدالزوجه النكديه Empty فوائدالزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف عمر عزالدين الخميس أكتوبر 06, 2011 3:18 pm


    من فوائدالزوجه النكديه

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



    تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    _________________
    الحياه مليئه بالأحجار فلا تتأثر بها بل إجمعها
    وأصنع منها سلما تصل به
    ا لى النجاح
    الدندراوي
    الدندراوي
    مدير عام


     فوائدالزوجه النكديه Qatarw.com_569275862
    عدد المساهمات : 1508
    نقاط : 2160
    السٌّمعَة : 87
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010
    العمر : 50
    الموقع : الكويت

     فوائدالزوجه النكديه Empty رد: فوائدالزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف الدندراوي الخميس أكتوبر 06, 2011 3:20 pm

    بجد فوائد جميله
    تسلم يا ــــــــــــــــــــــــ


    _________________
     فوائدالزوجه النكديه Qatarw.com_1915556392
    مملكه الحب(LOVE 4 EVER)
    مملكه الحب(LOVE 4 EVER)
    عضو مميز
    عضو مميز


     فوائدالزوجه النكديه Qatarw.com_820609621
    عدد المساهمات : 363
    نقاط : 424
    السٌّمعَة : 86
    تاريخ التسجيل : 02/11/2010
    العمر : 31
    الموقع : boy3984@yahoo.com

     فوائدالزوجه النكديه Empty رد: فوائدالزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف مملكه الحب(LOVE 4 EVER) الخميس أكتوبر 06, 2011 3:27 pm

    اه ياعمر



    ياخوفى منك


    _________________
     فوائدالزوجه النكديه 0017
    شروق
    شروق
    مراقب عام
    مراقب عام


     فوائدالزوجه النكديه Qatarw.com_378500351



     فوائدالزوجه النكديه Qatarw.com_178691187


    عدد المساهمات : 1665
    نقاط : 2372
    السٌّمعَة : 111
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010

     فوائدالزوجه النكديه Empty رد: فوائدالزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف شروق الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:06 am

    شكرا بش ياريت تقول فوائد الراجل النكدى ايه
    عشان اكيد اكتر من الزوجه بكتير
    تسلم ايدك


    _________________

     فوائدالزوجه النكديه Qatarw.com_868087518

     فوائدالزوجه النكديه 161
    اسير الحب
    اسير الحب
    عضو مميز
    عضو مميز


    عدد المساهمات : 34
    نقاط : 50
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 11/12/2010

     فوائدالزوجه النكديه Empty رد: فوائدالزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف اسير الحب الجمعة أكتوبر 07, 2011 6:55 am

    فوائد الرجال النكديه اللي بتحبها الحريم هو الزواج مره واتنين وتلاته والفايده الاكبر هي الطلااااااااااق
    عمر احمد
    عمر احمد
    عضو مميز
    عضو مميز


    عدد المساهمات : 359
    نقاط : 630
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 27/06/2011

     فوائدالزوجه النكديه Empty رد

    مُساهمة من طرف عمر احمد الجمعة أكتوبر 07, 2011 2:05 pm


    والله ربنا ينكد عليهم
    والله دول حريفه محترفين نكد
    شكرا علي موضوعك الجميل



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 30, 2021 9:10 pm